الأخبار الأخبار الأخبار

فريق عمل الحوار مع الشركات الناشئه يواصل أعماله عبر تقنيات الاتصال المرئي

22 أكتوبر 2020


واصل  فريق العمل المشكل من المجلس للحوار مع الشركات الناشئة  اليوم الخميس ٢٢ أكتوبر ٢٠٢٠م ، حواره مع  عدد من الشركات الناشئة العاملة في القطاع الأمني وتقنية المعلومات بشأن دراسة لجنة التقنية والابتكار بالمجلس حول "مشروع قانون الاستثمار في التقنية والابتكار " عبر الاتصال المرئي.
 
وناقش اللقاء برئاسة المكرمة الدكتورة مريم بنت عبدالله العوادية، وبحضور المكرمين أعضاء الفريق، عدد من المحاور المتعلقة بالدراسة،بهدف التعرف على مرئيات هذه الشركات تجاه التشريعات النافذة ذات العلاقة بقطاعي التقنية والاتصالات، ومسح للقدرات الوطنية في الابتكار لتنمية القطاعين كممكنات رئيسية لتحقيق التنويع الاقتصادي.

وفي ذات الإطار استعرض الفريق يوم الثلاثاء الماضي الموافق ٢٠ أكتوبر ٢٠٢٠م مرئيات عدد من الشركات الناشئة العاملة في القطاع اللوجستي حول موضوع ذات الدراسة.

وتأتي هذه اللقاءات  في إطار خطة عمل لجنة التقنية والابتكار بالمجلس لدراسة مشروع قانون الاستثمار في التقنية والابتكار، وتماشياً مع توجه السلطنة في تحقيق التنويع الاقتصادي بدعائمه المختلفة ومنها قطاعي التقنية والاتصالات.

يذكر أن المجلس شكل فريق عمل خاص للحوار مع الشركات الناشئة بمختلف القطاعات إيماناً منه بأهمية المشاركة المجتمعية مع مختلف الجهات ذات الصلة للاستفادة من نتاج خبراتها ومرئياتها.
آخر الأخبار
اترك رسالتك واشترك


ترك رسالة
تصويتك:



 Security code
إشتراك في الأخبار   
التقييم: 0 (0 اجمالي التقييم)