الأخبار

فريق عمل الحوار مع الشركات الناشئة يستعرض مرئيات المختصين 

02 ديسمبر 2020

عقد فريق العمل المشكل من المجلس  للحوار مع الشركات الناشئة بمختلف القطاعات اليوم الأربعاء 2 ديسمبر 2020 م  ، اجتماعه الأول لدور الانعقاد السنوي الثاني من الفترة السابعة ، برئاسة المكرمة الدكتورة مريم بنت عبدالله العوادية، وبحضور المكرمين أعضاء الفريق  ، وعدد من موظفي الأمانة العامة.

 

 واستضافت اللجنة خلال الاجتماع وفدا من مكتب تراورز آند هاملينز الدولية للمحاماة، وذلك لمناقشتهم حول عدد من المحاور في إطار دراسة لجنة التقنية والابتكار بالمجلس لمشروع قانون " الاستثمار في التقنية والابتكار “، حيث تم مناقشة منظور المؤسسة حيال البيئة التشريعية للاستثمار في سلطنة عمان، واستعراض النماذج التشريعية الناجحة لاستقطاب المستثمرين في قطاع التقنية، بالإضافة إلى التطرق للمتطلبات التشريعية لإنجاح الشركات الناشئة عموما والتقنية خصوصًا. 

 

و تهدف الدراسة  إلى التعرف على مرئيات الشركات الناشئة والشركات الداعمة لها  تجاه التشريعات النافذة ذات العلاقة بقطاعي التقنية والاتصالات ، ومسح للقدرات الوطنية في الابتكار لتنمية القطاعين كممكنات رئيسية لتحقيق التنويع الاقتصادي.

يذكر أن المجلس شكل فريق عمل خاص للحوار مع الشركات الناشئة بمختلف القطاعات إيماناً منه بأهمية المشاركة المجتمعية مع مختلف الجهات ذات الصلة للإستفادة من نتاج خبراتها ومرئياتها.

آخر الأخبار
اترك رسالتك واشترك


ترك رسالة
تصويتك:



 Security code
إشتراك في الأخبار   
التقييم: 0 (0 اجمالي التقييم)