آخرالأخبار
النظام الأساسي للدولة
الكلمات السامية
مجلس عمان
مجلس الدولة
أجهزة المجلس
الجلسات العامة
ذاكرة المجلس
الأنشطة والفعاليات
إسم المستخدم:
كلمة السر:
     
الرئيسية|إتصل بنا|أسئلة شائعة|الالبوم المصور|خريطة الموقع|twitter

يسعى مجلس الدولة جاهداً لضمان سهولة الوصول لموقعه الإلكتروني من قبل جميع فئات المجتمع.
عزيزي الزائر...إذا واجهتك أي مشاكل تحول دون استخدامك للخدمات التي يوفرها الموقع ، يرجى تعبئة نموذج الاتصال من خلال الرابط التالي :
http://www.statecouncil.om/kentico/Inner_Pages/StateCouncil/Contact-us.aspx

أو ارسال ملاحظاتك واقتراحاتك على البريد الالكتروني Statecouncil@statecouncil.om  أو الاتصال على الرقم 24694908 وسوف يسعدنا الرد عليك في أسرع وقت ممكن.

المعايير المتبعة:

لتسهيل دخول المستخدمين  الى محتويات الموقع بمن فيهم ذوي الاحتياجات الخاصة والمعاقين،فقد أخذت ادارة الموقع بعين الاعتبار تطبيق احتياجات هؤلاء المستخدين وفقا للمعايير الدولية التي تم وضعها من قبل جمعية الشبكة العالمية World Wide Web Consortium (W3C)

توافق موقع المجلس مع متصفحات الويب:

يتوافق موقع المجلس مع متصفح إنترنت إكسبلور النسخة 6.0 وما بعدها ، و أبل سفاري
إننا نوصيك بتحديث متصفح الويب الذي تستعمله إلى أقصى حد يسمح به جهازك وذلك لأن الإصدارات الأخيرة من المتصفحات تقدم مستويات أكبر من الحماية وتتمتع بخصائص أفضل.
يمكنك الحصول على آخر الإصدارات والتحديثات من الرابط أدناه إذا كنت تستعمل متصفح انترنت إكسبلورر 
تحميل إنترنت أكسبلورر

ملفات PDF:

لنشر الوثائق المطبوعة والإصدارات الإعلامية الكترونيا بطريقة تحفظ الشكل الأصلي للإصدار فقد تم عرض جميع الإصدارات الإعلامية للمجلس ومحاضر الاجتماعات  بصيغة PDF بحيث يمكن للمتصفح تحميلها على جهازه.
زائر الموقع :
يمكنك تنزيل برنامج ACROBAT READER المجاني من موقع شركة ADOBE .
من خلال الرابط التالي:
تحميل برنامج Adobe reader


قراءة الخط:
عزيزي متصفح الموقع : يمكنك تكبير الخط للقراءة من خلال الضغط على المفتاح (ctrl)  مع المفتاح( + )وتصغير الخط بالضغط على (ctrl) مع المفتاح (- )  ويمكنك  عرض الشاشة بالحجم الكبير من خلال الضغط على المفتاح(F11) أو الضغط على قائمة عرض في شريط القوائم ثم اختيار تكبير الشاشة.

وصف الصور:
تم توصيف الصور والشعارات في الموقع وذلك لتسهيل عمل برامج قاريء الشاشة التي بدأ المجلس في تنفيذها لتسهل على المستخدمين ذوي الاعاقات الخاصة من معرفة وفهم هذه العناصر.