آخرالأخبار
النظام الأساسي للدولة
الكلمات السامية
مجلس عمان
مجلس الدولة
أجهزة المجلس
الجلسات العامة
ذاكرة المجلس
الأنشطة والفعاليات
إسم المستخدم:
كلمة السر:
     
الرئيسية|إتصل بنا|أسئلة شائعة|الالبوم المصور|خريطة الموقع|twitter

تقوم دائرة تقنية المعلومات بمجلس الدولة بإدارة الموقع الرسمي للمجلس www.statecouncil.om ويحق للدائرة أن تضيف وتحذف وتعدل على مضمون الموقع متى ما أرادت  بعد إشعار المسئولين المعنيين .

تسجيل المعلومات تلقائيا :
عند تصفحك لموقع المجلس، أو قيامك بتحميل ملفات ، فإنه تجمع تلقائيا معلومات فنية حول زيارتك ويتم تخزينها لاستخدامها في أغراض إحصائية فقط ، وتشمل هذه المعلومات :
• عنوان الخادم(السير فر) الخاص بك .
• وقت وتاريخ الزيارة.
• صفحات الموقع التي قام المستخدم بزيارتها.

 تجمع هذه البيانات  لأغراض إحصائية يتم الاستفادة منها لاحقا لتحسين خدمات الموقع .

المعلومات الشخصية:
يمكنك الدخول وتصفح موقع مجلس الدولة دون أن تدلي بأية معلومات شخصية تكشف عن هويتك مثل الاسم أو العنوان أو رقم الهاتف ، وفي حال أعطيت معلوماتك الشخصية من خلال نماذج الاتصال أو الاستبيانات على سبيل المثال فإن تلك المعلومات لن تستخدم إلا لإبلاغك أو الرد على استفسارك ومتابعة طلبك إن وجد أو أنها تستخدم في تقييم مدخلاتك لتحسين محتويات الموقع.

أمن المعلومات:
تقوم إدارة الموقع بتطبيق إجراءات أمنية مناسبة لحماية المعلومات والملفات من الضياع أو من سوء استخدامها أو إجراء تبديل فيها . كما أن هذه الإدارة تعطي صلاحية لدخول مستخدمين معينين فقط للإطلاع على ملفات معينة وتحميلها.

ملفات تتبع المسار(الكوكيز):
ملفات تتبع المسار هي ملفات نصية أو أجزاء من ملفات أكبر حجما تخزن في القرص الصلب للجهاز للتمييز بين زائري الموقع وتمنع إعادة تحميل الملفات مرة أخرى أثناء الزيارات المتعددة للموقع الالكتروني.

الروابط الخارجية:
يحتوي موقع المجلس على روابط تصل المستخدمين بمواقع الكترونية أخرى، ولا يتحمل المجلس أي مسؤولية بخصوص إجراءات الخصوصية المتبعة في تلك المواقع أو في محتواها. وننصح بالاطلاع على سياسة الخصوصية في كل موقع يتم الدخول إليه للتأكد من دقة وموثوقية وصحة المواد والمعلومات الموجودة فيه.

معلومات الاتصال:
يرحب مجلس الدولة بتعليقاتكم واستفساركم حول بيان الخصوصية أو أي استفسارات أخرى، يمكنك مراسلتنا عبر البريد الالكتروني على العنوان التالي:
statecouncil@statecouncil.om  أو استخدام نموذج الاتصال.